اعـلان

تنفيدا لتوصية الجمع العام العادي المنعقد بتاريخ 14 ماي 2009 ، والرامية الى ضرورة تعديل القانون الاساسي وتحيينه وفق المقتضيات القانونية الجديدة والمستجدات التي عرفتها الجمعية منذ تاسيسها سنة 1984.
وبناء على اجتماعات المجلس الاداري التي اقترحت  فيها مجموعة من التعديلات حول القانون الاساسي كانت موضوع المشروع الذي وضعت نسخ منه بادارة الجمعية . و تم نشره  بتاريخ 01/09/2009 على الموقع الالكتروني للجمعية لتمكين المنخرطين من ابداء ارائهم واقتراحاتهم حوله.
واعتبارا لعدم توصل المجلس الاداري في شان هذا المشروع باي تعديل او اقتراح يذكر.


فقد بادر الى عقد  اجتماع يوم 15 دجنبر 2009 لاعادة صياغة مجموعة من الفصول بناء على اقتراحات الاعضاء.
وبعد الاطلاع على التعديلات الجديدة المقترحة . وبناء على الاجتماع المنعقد يوم الجمعة 26 مارس 2010- وافق المجلس على طرح المشروع على الجمع العام الاستثنائي الذي سينعقد يوم الثلاثاء 13 ابريل 2010.على الساعة الرابعة بعد الزوال بقاعة مندوبية الشبيبة والرياضة، شارع الحسن الثاني بحضور المنخرطين المطالبين باغنائه بآرائهم واقتراحاتهم ثم المصادقة عليه ليعتمد كوثيقة قانونية ورسمية .
وعليه يشرفني دعوة جميع المنخرطين للحضور والمشاركة في اتخاد القرار في شأن النقطة الفريدة المدرجة في جدول اعمال الجمع العام الاستثنائي والتي هي : تعديل  القانون الاساسي وطرحه للمصادقة.
وتجدر الاشارة الى ان الجمعية تضع رهن اشارتكم  نسخا من القانون الاساسي والمشروع المعدل الذي يقترحه المجلس الاداري.كما يمكنكم تحميلها بالموقع أسفله، حتى تتمكنوا من الاطلاع على التعديلات قبل موعد انعقاد الجمع العام الاستثنائي ..

وبه الاعلام والسلام.


أنقر هنا لتحميل القانون الاساسي والمشروع المعدل



المــزيد مـن الأخــبار